حول المؤسسة:
ليدرز إنترناشيونال هي شبكة دولية من المنظمات المحلية التي تقوم بالتخطيط والإدارة ومراقبة التدخلات في مجال الابتكار والتنمية الاقتصادية في المنطقة. من خلال مكاتبها في بروكسل وعمان ورام الله، تقدم ليدرز إنترناشيونال خدمات إدارة المشاريع الكاملة مع التركيز على تطوير القطاع الخاص، تطوير المؤسسات، خلق فرص العمل، ريادة الأعمال، D4D، حوار السياسة الاقتصادية، وتطوير سلسلة القيمة في مجال السياحة.
الوصف الوظيفي:
سيكون الخبير المالي والموارد البشرية مسؤولاً عن دعم العميل في تطوير وتنفيذ وإدارة ومراقبة نظام دعم الأجور، كما سيضمن الخبير الدمج الفعال للنساء والمجموعات المحرومة من خلال تحديد احتياجاتهم ودمجها في إجراءات النظام التي ستدخل في دليل عمليات المشروع. سيقدم الخبير أيضًا الدعم والتوجيه لوحدة تنفيذ المشروع في مطابقة الباحثين عن عمل مع الوظائف المناسبة في القطاع الخاص.
متطلبات الوظيفة
يجب أن يفي الخبير بالمؤهلات الدنيا التالية:
التعليم: درجة جامعية، ويفضل أن تكون ماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها
الخبرة العامة:
- خبرة سابقة في برامج واسعة النطاق تركز على التوظيف وتوظيف العمال ونظم دعم الأجور
- 10 سنوات من الخبرة المهنية
- اللغة الإنجليزية
الخبرة الخاصة:
- 8 سنوات من الخبرة العملية في إدارة الأموال، ويفضل أن يكون ذلك في سياق التوظيف وخلق فرص العمل.
- 3 تجارب سابقة في توزيع الأموال بحجم مماثل (10 مليون يورو)
- 3 تجارب سابقة تتضمن إنشاء وحدات تنفيذ المشروع
يتم التقديم عن طريق الضغط على رابط التسجيل الموجود أعلاه.
شارك المدونة مع الأصدقاء
المزيد من الفرص
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص