نتائج البحث:

793 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

793 وظيفة
كورس برمجة تطبيقات الأندرويد للإناث فقط Android App Development Course علم الحاسوب

افتتاح دورة جديدة لتعلم برمجة تطبيقات الأندرويد المقدمة مجانا و التي تهدف الي تطوير مهارات المرأة العربية لتؤهلها للانخراط بسوق العمل.


شروط التقديم:

  • أنسة/سيدة
  • فوق ال 18 سنة
  • لديك اشتراك انترنت ثابت
  • تمتلكين جهاز حاسوب
  • مستوى جيد في اللغة الانجليزية



سيتم التواصل مع السيدات المقبولات في البرنامج التدريبي فقط، وتكون الأولوية لمن يسجل أولاً.







موعد الانتهاء: 30‏/06‏/2023 عبر الانترنت
فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله إدارة الأعمال

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".



المهارات المتوقع اكتسابها:

  • التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
  • توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
  • التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
  • الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
  • أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.


إرشادات:

التدريب للخريجين فقط

يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة

لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب





موعد الانتهاء: 05‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
كورس تسويق رقمي للإناث فقط Digital Marketing Course التسويق

أعلنت مؤسسة Challenge to Change عن بدء التسجيل لبرنامج تدريب التسويق الرقمي Online Digital Marketing المجاني والذي سيتم تقديمة اونلاين للسيدات.


شروط التقديم:

  • أنسة/سيدة
  • فوق ال 18 سنة
  • لديك اشتراك انترنت ثابت
  • تمتلكين جهاز حاسوب
  • مستوى جيد في اللغة الانجليزية



سيتم التواصل مع السيدات المقبولات في البرنامج التدريبي فقط، وتكون الأولوية لمن يسجل أولاً.


موعد الانتهاء: 30‏/06‏/2023 عبر الانترنت
مؤتمر Q-Summit تكنولوجيا المعلومات

عن المؤتمر: 

مؤتمر القدس لتكنولوجيا المعلومات وريادة الأعمال QSummit هو حدث سنوي يهدف إلى تقليص معدل البطالة وتعزيز النمو الاقتصادي في القدس، وربط المشاركين بالشركات الدولية في مجالات التكنولوجيا المتقدمة. يقدم المؤتمر منصة لتبادل المعرفة واألفكار والآراء والتواصل بين المهنيين والخبراء والطالب.


الأهداف: 

يهدف المؤتمر إلى تعزيز الابتكار والإبداع في أي مجال من مجالات التكنولوجيا المتقدمة واستكشاف فرص جديدة للتعاون والشراكات. 


الفعاليات: 

يشمل المؤتمر مجموعة من النشاطات والورش العملية التفاعلية بحضور 300 مشارك، بما في ذلك طالب السنة الثالثة والرابعة وخريجي تخصصات التكنولوجيا، بالإضافة إلى الخبراء والمهنيين الرائدين في ريادة الأعمال والتكنولوجيا.


شعارنا: 

بشعار "عالم التغيير"، يعد مؤتمر QSummit بأن يكون له أثر كبير على صناعة التكنولوجيا المتقدمة ونمو المشاركين وتطويرهم المهني في القدس. ويوفر المؤتمر فرصة فريدة للتواصل والتعلم والنمو".


التحديات: 

 يهدف مؤتمر  QSummit إلى المساهمة في حل المشكلات التي يواجهها سكان القدس، ولا سيما في مجالات الفقر والرفاهية والتعليم والنوع الاجتماعي. حيث يواجه سكان القدس الشرقية، الذين يبلغ عددهم 700،323 نسمة ويمثلون %37 من إجمالي سكان القدس، العديد من التحديات في حياتهم اليومية.

 يعاني نظام الرعاية الاجتماعية الذي يفترض أن يوفر خدمات حيوية، من تشغيل مكاتب فقط في أربع مواقع في القدس الشرقية، مما يخدم فقط 029،36 عميلاً،  بالمقارنة مع 19مكتبًا يخدمون السكان اليهود الإسرائيليين. بالإضافة إلى ذلك، فإن نسبة الطالب الفلسطينيين الذين يحضرون المدارس العامة المعترف بها فقط 41٪ من إجمالي 481،109 طالب، مما يؤدي إلى نقص في الفصول الدراسية المعتمدة ومعدلات تسرب عالية. كما يزيد نقص الوصول إلى المعلومات والخدمات، ولا سيما بين الفتيات والنساء، من المشاكل التي يواجهها سكان القدس الشرقية. تقيّد هذه الظروف المعيشية السيئة، ولا سيما في قطاع التعليم، فرص الطلاب الفلسطينيين للمشاركة في صناعة الهاي تك. لذلك، يسعى مؤتمرQSummit إلى دعم تطوير القدرات الفنية والتقنية للشباب الفلسطيني، وخلق فرص جديدة للتعلم والابتكار والنمو في هذا القطاع المهم.

  • الوصول إلى الموارد: يواجه الشباب الفلسطيني في القدس قيودًا فيما يتعلق بالوصول إلى الموارد الأساسية مثل التمويل والبنية التحتية والتكنولوجيا الضرورية للبدء ونمو المشاريع التكنولوجية. 
  • التحديات السياسية والقانونية: يمكن أن تواجه الشباب الفلسطيني المهتم بقطاع تكنولوجيا المعلومات تحديات نتيجة الوضع السياسي والقانوني في القدس الشرقية. 
  • التعليم والتدريب: يمكن أن يواجه الشباب الفلسطيني في القدس تحديات في الوصول إلى تعليم وتدريب عالي الجودة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويمكن أن تؤثر القدرة المحدودة على الحصول على برامج تدريبية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات والحواجز اللغوية وعدم المساواة في الموارد التعليمية على تطوير المهارات واكتساب المعرفة للشباب الفلسطيني، وهو ما يمكن أن يؤثر على قدرتهم التنافسية في سوق العمل وقدرتهم على الازدهار في صناعة تكنولوجيا المعلومات. 
  • التشبيك والتطوير المهني: تلعب دورًا حاسمًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات. ومع ذلك، قد يواجه الشباب الفلسطيني في القدس الشرقية تحديات في بناء شبكاتهم والوصول إلى فرص التطوير المهني، مثل الفعاليات الصناعية وورش العمل وبرامج الإرشاد.


مسارات المؤتمر: 

سيكون مؤتمر QSummit حدثاً ليوم واحد يجمع بين الخبراء الرائدين والمحترفين من الأكاديمين والموظفين لمشاركة معرفتهم وآرائهم حول أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا الحديثة.

 سيعقد المؤتمر في القدس في 10 يونيو 2023 وسيتضمن ورشات عمل، محاضرات و جلسات تقنية على أربع مسارات: 

  1. مستقبل العمل: سيتضمن هذا المسار جلسات حول موضوعات مثل أثر الذكاء االصطناعي واالتوميشن على سوق العمل والتحول للعمل عن بعد وتحدياته وفرصه، وإستراتيجيات لبناء مسار مهني ناجح في بيئة عمل تتغير بسرعة.
  2. ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا: سيغطي هذا المسار موضوعات مثل كيفية تحويل فكرة تقنية إلى عمل تجاري ناجح ودور االبتكار في صناعة التكنولوجيا والتحديات والمكافآت التي يواجهها رواد األعمال التقنيين.
  3. التكنولوجيا الاخلاقية: سيستكشف هذا المسار الآثار الأخلاقية للتقنيات الناشئة مثل الذكاء االصطناعي والتكنولوجيا الحيوية ويناقش استراتيجيات التنمية والاستخدام المسؤول لهذه التقنيات.
  4. مستقبل التكنولوجيا: سيستكشف هذا المسار أحدث الاتجاهات والتوقعات في صناعة التكنولوجيا، مثل ظهور التقنية الحديثة للبلوكشين، الميتافيرس، الحوسبة الكمية، وإنترنت األشياء. كما سيستكشف اآلثار المحتملة لهذه التقنيات على المجتمع واالقتصاد. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للحضور فرصة تجربة زاوية الواقع االفتراضي، حيث يمكنهم الانغماس في التكنولوجيا المتطورة.


 المستفيدون

  • الطلاب والخريجون من التخصصات التكنولوجية في القدس.
  • الأكاديميين والعاملين في قطاعات التكنولوجيا.
  • المنظمات التي تعمل في مجال التعليم ونمو الاقتصاد في القدس.
  • الشركات الدولية التي تعمل في قطاع التكنولوجيا المتقدمة وتسعى لتوسيع شبكاتها وشراكاتها في المنطقة.

يتيح هذا النشاط للمستفيدين تبادل المعرفة والخبرات وفرص التواصل والتعرف على فرص العمل في قطاع التكنولوجيا المتقدمة. يهدف المؤتمر إلى تحسين إمكانية الوصول إلى المعلومات والفرص للمستفيدين، ولا سيما للطالب والخريجين في القدس.


موعد الانتهاء: 21‏/05‏/2023 القدس
ما هو تحليل الأعمال لتكنولوجيا المعلومات (IT) تكنولوجيا المعلومات

دورة تدريبية مجانية مقدمة من منصة Udemy العالمية في تحليل الأعمال لتكنولوجيا المعلومات، تحدد الدورة كيفية ممارسة تحليل الأعمال حاليًا.حيث يقدم المستثمرون نظرة ثاقبة لهذا المجال سريع النمو من خلال التمييز بين تحليل الأعمال الاستراتيجي والتكتيكي والتشغيلي. يوفر استبيانات حول ما يفعله محللو الأعمال فعلاً "، سوف تتعلم ما هي "المتطلبات" في هذا المجال وأنواع المتطلبات المختلفة الموجودة. نظرًا لأن العديد من المتطلبات تحدد حلول تقنية المعلومات (IT) المستقبلية ، فإن المؤلفين يشاركون خبراتهم حول كيفية تأثير منهجيات تطوير البرمجيات Waterfall و التكراري و Agile و التجريبي (المعروف أيضًا باسم "Chaotic") على مسؤولية تحليل الأعمال.


من يحتاج إلى مهارات تحليل الأعمال؟

على الرغم من أن مجال تحليل الأعمال يوفر فرصًا وظيفية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن عمل ، إلا أن مستوى معين من مهارات تحليل الأعمال ضروري لأي شخص بالغ في عالم الأعمال اليوم. تطورت العديد من التقنيات المستخدمة في هذا المجال من الدروس السابقة المستفادة في تحليل الأنظمة وأثبتت أنها مفيدة في كل مناحي الحياة. لقد اختبرنا شخصيًا كيف تساعد تقنيات تحليل الأعمال حتى في حياتك الخاصة.


موعد الانتهاء: 09‏/07‏/2024 عبر الانترنت
جائزة مقال منظمة التجارة العالمية2023 العلوم المالية والمصرفية

أصدرت منظمة التجارة العالمية دعوة للاقتصاديين الشباب لتقديم أوراق لجائزة مقال منظمة التجارة العالمية لعام 2023. الهدف من الجائزة هو تعزيز البحوث عالية الجودة حول السياسة التجارية والتعاون التجاري الدولي وتعزيز العلاقة بين منظمة التجارة العالمية والمجتمع الأكاديمي. يجب تقديم المقالات بحلول 2 يونيو 2023.


جائزة مقال منظمة التجارة العالمية هي فرصة رائعة للكتاب المميزين الذين يؤمنون بمهاراتهم الكتابية. يجب أن يتضمن مقال البحث الخاص بك المشاكل المتعلقة بالتجارة، السياسة التجارية، التجميع التعاون التجاري الدولي. كما يجب أن تغطي جميع النواحي المتعلقة بالمشكلة المعنية وتقدم حلول فعالة من خلال استراتيجيات قابلة للتطبيق. نشجع الاقتصاديين الشباب على التقديم لهذه الجائزة والحصول على فرصة برحلة ممولة الى المملكة المتحدة. يتم أيضًا منح جائزة نقدية قدرها 5000 فرنك سويسري للمؤلفين الفائزين، إلى جانب نشرهم في المنتدى الدولي.


معايير الأهلية لجائزة مقال منظمة التجارة العالمية 2023:

  • يجب أن يتناول مقال البحث القضايا المتعلقة بالسياسة التجارية.
  • يجب أن يتناول مقال البحث القضايا المتعلقة بالتعاون التجاري الدولي.
  • يجب ألا يتجاوز مقالتك 15000 كلمة.
  • يجب أن تكون منخرطًا في إكمال درجة الدكتوراه إذا كان عمرك أقل من 30 عامًا.
  1. إذا كان عمرك يزيد عن 30 عامًا ، فلا ينبغي أن يكون قد مر أكثر من عامين على إكمال الشهادة.

المستندات المطلوبة لجائزة مقال التجارة العالمية 2023:

  1. مقال البحث
  2. السيرة الذاتية توضح الانتماءات الحالية
  3. مؤسسة أكاديمية تمنح درجة الدكتوراه.
  4. درجة الدكتوراه وسنة الدكتوراه
  • تاريخ الميلاد.

موعد الانتهاء: 02‏/06‏/2023 عبر الانترنت
برنامج قادة المستقبل في شركة يونيليفر لعام 2023 ريادة الأعمال

برنامج Unilever Future Leaders هو برنامج قيادي خاص وفريد من نوعه، يقدم تجربة تعليمية مليئة بالتحديات وغامرة للأفراد الشباب والموهوبين، الذين يسعون إلى أن يصبحوا قادة المستقبل في Unilever، من خلال البرنامج ، حيث يكتسب المشاركون خبرة قيمة، ويطورون مهارات ومعارف مهمة، وتتاح لهم الفرصة لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة، إذا كنت شخصًا متحمسًا وطموحًا للغاية ولديك شغف بالاستدامة والابتكار وإحداث تأثير إيجابي على العالم، فنحن نشجعك على التقدم بطلب للحصول على UFLP وأن تصبح جزءًا من برنامج القيادة الاستثنائي هذا. لذلك ، لا تضيعوا أي وقت وتقدموا لبرنامج Unilever Future Leaders الآن.

برنامج يونيليفر لقادة المستقبل 2023:

  • البلد المضيف:

دول مختلفة

  • المنظمة المضيفة:

يونيليفر

  • مدة البرنامج:

تبلغ مدة برنامج Unilever Future Leaders 2023 ثلاث سنوات.

معايير القبول لبرنامج يونيليفر لقادة المستقبل 2023:

لكي تكون مؤهلاً لبرنامج Unilever Future Leaders ، يجب على المتقدمين المحتملين استيفاء المعايير التالية:


  • يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على الأقل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من مؤسسة معترف بها. يمكن أن تكون الدرجة في أي تخصص، ولكن بالتأكيد قد تتطلب المجالات المهنية درجات معينة.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة عملية، ويفضل أن يكون ذلك في مجال ذي صلة، يمكن أن تشمل تجربة العمل هذه التدريب الداخلي ، والوظائف بدوام جزئي أو بدوام كامل، والعمل التطوعي.
  • يجب أن يتمتع المتقدمون بمهارات اتصال ممتازة وقدرات حل المشكلات وإمكانات القيادة، و يجب أن يكونوا أيضًا قادرين على العمل بشكل جيد في فريق وأن يكونوا مستعدين للتعلم والتكيف.
  • يجب أن يكون المتقدمون مؤهلين للعمل في البلد الذي يتقدمون فيه للبرنامج.
  • يجب أن يجيد المتقدمون اللغة الإنجليزية وقد يحتاجون إلى إثبات الكفاءة في لغات أخرى ، اعتمادًا على البلد أو المنطقة التي يتقدمون إليها.

ملاحظة: من المهم ملاحظة أن معايير القبول قد تختلف قليلاً حسب البلد أو المنطقة التي يُقدم فيها البرنامج.



موعد الانتهاء: 01‏/12‏/2023 دولــية
مقدمة في إدارة التسويق التسويق

نقدم لك هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت في إدارة التسويق، حيث تتعلم المبادئ الأساسية للتسويق، ولماذا من الضروري فهم هذه المفاهيم قبل إطلاق المنتجات، ودراسة جدوى الحالة، واستعراض فشلالشركات المختلفة أو نجاحها إستراتيجيتها التسويقية، ومناقشة التغيير في نظرية التسويق على مر السنين، وتتعلم نظريات التسويق السائدة اليوم


موعد الانتهاء: 18‏/05‏/2023 عبر الانترنت


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!